سايس يدعو إلى الابتعاد عن حياته الشخصية ويهدد بالقضاء


طالب الدولي المغربي رومان غانم سايس، بـ”الابتعاد عن حياته الشخصية والعائلية”، مهدّدا باللجوء للقانون ضد الأشخاص المعنيين.

وقال سايس، ضمن بيان على حسابه بـ”الإنستغرام”: “أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الأخيرة في بطولة كاس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا”.

وأضاف: “أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن بالرغم من هذا، ظهرت صور ومقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة”.

- إشهار -

وتابع مبرزا: “أتمنى ألا تتكرر هذة الأشياء مرة أخرى، وألا أكون مجبرا على اتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر”.

وأشار إلى أنه يستمع دائما، إلى نصائح واقتراحات الجماهير في سياق أنشطتي الرياضية، مشددا: “لكن بمجرد خروجي من الملعب، أريد أن أكون قادراً على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي، مثلكم جميعا”.

يذكر أن أن عددا من الصفحات الاجتماعية، وبعض المواقع الإلكترونية، عمّمت في وقت سابق صورا لسايس رفقة المغنية المغربية سلمى رشيد، مشيرة إلى وجود علاقة بينهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.