حمد الله يعود إلى هوايته المفضلة


عاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى هوايته المفضلة بمسابقات السعودية؛ إذ تمكّن يوم أمس الخميس، من هزّ شباك “الشباب”، وساهم في تأهل فريقه إلى دور ربع نهائي “كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وفيما تلقى فريق اتحاد جدة الهدف في الدقيقة 40، فقد أعاده عبد الرزاق حمد الله إلى سكة المنافسة، بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وتمكّن اتحاد جدة، من التأهل إلى دور الثمانية للكأس، بعد فوزه على منافسه بـ ركلات الترجيح (4 – 3)، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويعد الهدف الذي سجله حمد الله، هو الهدف رقم 22 في مسابقة كأس الملك، ليعزز رقمه كهداف تاريخي للبطولة منذ عودتها في موسم 2008.

وللسنة الخامسة على التوالي، يسجل عبد الرزاق حمد الله في كأس الملك، وسجل اللاعب المغربي 20 هدفا في نسخ 2019 و2020 و2021 و2022.

وفي الموسم الماضي، سجل هدفا في الفتح بنسخة 2022، قبل أن يسجل هدفه الثاني بقميص العميد في هذه النسخة 2023.

- إشهار -

وبات حمد الله، الأجنبي الوحيد الذي سجل في جميع نسخ كأس الملك منذ رفع عدد الأجانب إلى 8 لاعبين في موسم 2018-2019.

وسجل حمد الله في نسخة 2019، 14 هدفا في 5 مباريات، توزعت على رباعيتين أمام الأنصار والفيحاء، وهاتريك ضد الجندل، وهدفين في الاتحاد، وهدف أمام الجيل.

وفي نسخة 2020، سجل 5 أهداف في 4 مباريات، بواقع هاتريك أمام ضمك، وهدف في مرمى العدالة، ونفس الحال ضد البكيرية.

وسجل حمد الله، هدفا وحيدا في نسخة 2021 أمام العين، ثم هدفا مع الاتحاد في نسخة الموسم الماضي ضد الفتح، قبل أن يسجل أمس ضد الشباب.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد