ميسي: كنت أتوقع الانتصار على فرنسا


عقب تحقيق لقب كأس العالم، قال قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي: “كنت أتوقع هذا الانتصار..”، مضيفا: “لقد عانينا كثيرا في المباراة، وهذا يجعل الانتصار أكثر جمالاً”.

يُذكر أن “راقصي التانجو”، كانوا قد حققوا لقبهم الثالث في مسابقة كأس العالم، يوم أمس الأحد، إثر فوزهم بصعوبة على منتخب “الديكة”، في ركلات الترجيح بـ(4 – 2).

وشهدت المباراة أحداثا أثارت “جنون متتبعي كرة القدم”؛ إذ كان المنتخب الأرجنتيني متفوقا بهدفين لصفر إلى حدود الدقيقة 80، حيث قلب كيليان مبابي المباراة بتسجله لهدفين متتالين، لينتهي الوقت الأصلي بذات النتيجة.

وفي الأشواط الإضافية، وبعدما سجل المنتخب الأرجنتيني هدف التفوّق، عاد المهاجم الشاب كيليان مبابي، وسجل مُجدّدا هدف التعادل قبل نهاية الوقت بدقيقتين.

- إشهار -

وأورد ميسي،  ضمن تصريحات أبرزتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “إن هذا الكأس الذي كنت أفتقدها.. إنها موجودة معي الآن.. لقد فزت بكوبا أمريكا وكأس العالم.. لقد جاءت البطولات في نهاية مسيرتي تقريبا.. أحب كرة القدم، وأحب ما أفعله، وأحب أن أكون في المنتخب”.

وقال نجم باريس سان جيرمان: “عندما أنظر إلى هذه الكأس، أتحدث مع نفسي: ما هذا؟ إنها جميلة! إننا حققنا بالفعل إنجازا ضخمًا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد