التشكيلة المتوقعة للمغرب أمام كرواتيا


يواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي، اليوم السبت، على الساعة الرابعة بعد الزوال، بملعب خليفة الدولي، في دور رنصف نهائي كأس العالم – قطر 2022.

وتعتبر هاته المواجهة، هي المباراة الرسمية السابعة للناخب الوطني وليد الركراكي، الذي عوّض المدرب الفرنسي-البوسني، الذي كان على رأس الإدارة الفنية للمنتخب المغربي.

وكان وليد قد قاد رفاق رومان سايس، في ثلاث مباريات ودية؛ الأولى أمام منتخب الشيلي، وتفوّق فيها بهدفين لصفر، والثانية أمام منتخب الباراغواي والتي انتهت بالتعادل السلبي، والثالثة أمام منتخب جورجيا، وتفوق فيها بثلاثة أهداف لصفر.

- إشهار -

وفي مباراته الرسمية الأولى، أمام المنتخب الكرواتي، يوم الأربعاء 23 نونبر الماضي، اكتفى الركراكي بنتيجة التعادل السلبي، على أرضية ملعب “البيت”، فيما تفوّق في الثانية أمام بلجيكا (2-0)، يوم الأحد 27 نونبر 2022، قبل أن يَهزم المنتخب الكندي (2-1) يوم الخميس فاتح دجنبر، ثم المنتخب الإسباني في ركلات الترجيح يوم الـ6 من دجنبر الجاري، ثم البرتغالي يوم السبت 10 دجنبر بهدف لصفر، قبل الهزيمة أمام بطل العالم يوم الأربعاء 14 دجنبر الجاري، بهدفين لصفر.

وبناءً على المباريات السابقة وعلى الأسلوب الذي يعتمده وليد الركراكي، واستحضارا للإصابات التي لحقت عددا من اللاعبين، فيُتوقع أن يدخل بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدجفاع: يحيى عطية الله، جواد الياميق، نايف أكرد، أشرف حكيمي
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري، عزالدين أوناحي
  • خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش
أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد