صحف البرتغال تحذر سانتوس من وليد الركراكي


يترقب المغاربة والبرتغاليين وكل متتبعي كرة القدم عبر العالم، المواجهة المنتظرة، يوم السبت، بين منتخبي البلدين في إطار دور ربع النهائي من كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وتناولت أغلب الصحف البرتغالية هذه المواجهة “التاريخية”، بنوع من “الحذر” خصوصا بعد تمكن المغرب من إقصاء إسبانيا بركلات الترجيح في إطار دور الثمن.

وحذرت صحيفة “أوجوغو” المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس قبل مواجهة المغرب.

ووصفت الصحيفة مدرب المغرب، وليد الركراكي، بـ”المدرب الجديد لأسود الأطلس الذي يعرف كيف يغلق باب المرمى جيدا”، مشيرة إلى قوة الدفاع المغربي الذي استقبل هدفا وحيدا في 4 مباريات بالمونديال ويعد الأفضل في البطولة حتى الآن.

وفي السياق ذاته، كشفت صحيفة “إي بولا” عن نتائج استفتاء أجرته بعد انتهاء مباريات دور الـ16 في كأس العالم، حول قدرة البرتغال على هزيمة المغرب.

- إشهار -

وقال 91.7 بالمائة من المصوتين إن البرتغال ستفوز على المغرب، مقابل 8.3 بالمائة فقط رجحوا كفة المنتخب المغربي.

أما صحيفة “ريكورد” فاهتمت بالنصيحة التي وجهها نجم مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل إلى رونالدو، قبل مواجهة المغرب.

نيفيل زميل رونالدو السابق في “أولد ترافورد” نصحه بكبح غضبه لتجنب الظهور بصورة سيئة إذا لم يشارك مثلما حدث أمام سويسرا، و”ألا يكرر ذلك أمام المغرب من أجل مصلحته ومصلحة فريقه وبلوغ نصف النهائي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد