بعد الخسارة.. الخلافات تبرز داخل المنتخب البلجيكي


عقب الهزيمة التي تلقاها المنتخب البلجيكي أمام نظيره المغربي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم، قال مدافع الشياطين الحمر المخضرم يان فيرتونغن، البالغ من العمر 35 عاما: “أعتقد أننا نهاجم بشكل سيء، لأننا كبار في السن”.

واعتبر الإعلام البلجيكي أن تصريحات فيرتونغل، هي رد صريح على التصريحات التي أطلقها نجم الفريق كيفن دي بروين، الذي قال قبل مواجهة المغرب: “نحن فريق كبير في السنن ولا فرصة لدينا لتحقيق اللقب”.

وتحدث المتتبعون أن أزمة داخلية اشتعلت في صفوف المنتخب البلجيكي، قد تنذر بخلاف كبير بين نجوم المنتخب المصنف ثانيا على مستوى العالم.

وانتقد الإعلام البلجيكي والمحللون كبار السن في خط الدفاع البلجيكي، وعلى رأسهم فيرتونغن وزميله توبي ألديرفيريلد الذي يبلغ 33 عاما.

- إشهار -

وتوقعت المصادر، أن تصريحات فيرتونغن تنبئ بانشقاق كبير في صفوف المنتخب البلجيكي، مما قد يهدد فرص “الشياطين الحمر” بالتأهل قبل المباراة الحاسمة أمام كرواتيا.

ويحتاج المنتخب البلجيكي للانتصار في المباراة الأخيرة أمام كرواتيا للتأهل، بينما يحتاج الخصم الكرواتي إلى التعادل فقط، في مواجهة أوروبية حاسمة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد