الركراكي يكشف سبب استبعاد “بونو” في مباراة بلجيكا


كشف الناخب الوطني وليد الركراكي، سبب استبعاد الحارس ياسين بونو، عن مباراة بلجيكا، في آخر اللحظات، قائلا: “بونو طلب التبديل، لأنه شعر بألم في رأسه”، مضيفا: “أشكره على روحه العالية”.

وعن مستوى منير المحمدي، أبرز الركراكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة، أن “المحمدي قدم مباراة كبيرة ودافع عن مرمى المغرب”.

يذكر أن المنتخب المغربي هزم نظيره البلجيكي، بهدفين لصفر، مساء اليوم، على أرضية ملعب “الثمامة”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم.

وأكد الركراكي أن “الفوز جاء عن جدارة واستحقاق”، موردا: “لعبنا ضد أكبر منتخبات العالم، ونعلم أنه عندما نمتلك الروح والمشجعين نستطيع الفوز لأنهم يصنعون الفارق”.

- إشهار -

وقال “سعيد بالتعادل مع كرواتيا والفوز على بلجيكا، ونطمح للأفضل في المواجهة الثالثة أمام كندا.. وعلينا التعافي بسرعة من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة وضمان التأهل”.

وأشار إلى أنه كان يعرف أن “الكرات الثابتة، سوف تلعب دورا في حسم المباراة”، مشيرا إلى أنهم “تدربوا عليها كثيرا”.

وفي التصريح ذاته، أشاد الركراكي بحكيم زياش نجم تشيلسي، قائلا: “أعطى الروح للفريق، وما رأيته أنه عندما تقدم له الحب والثقة يمكن أن يعطيك كل ما عنده”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد