النهج والاشتراكي الموحد يلتقيان ويتفقان على تنسيق العمل


عقد المكتبان السياسيان للحزب الاشتراكي الموحد والنهج الديمقراطي العمالي لقاءً تنسيقيا، بدعوة من الأول من أجل “تقاسم وجهات النظر حول مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي يعيشها المغرب وفي سبيل بحث أفق العمل المشترك”.

وجاء ضمن بيان مشترك للحزبين أن اللقاء عقد يوم الخميس الماضي 3 نونبر الجاري، بالمقر المركزي للاشتراكي الموحد بالدار البيضاء.

وناقش المجتمعون، حسب المصدر، “العلاقة بين الحزبين وسبل تقويتها وجعلها في خدمة النضال العام للشعب المغربي وعامل وحدة وتثمين لنضالات الحركة الشعبية”.

- إشهار -

وأكد المجتمعون، على أن “اليسار يجسد أمل المغاربة، وهو قادر على قيادة نضال الجماهير الشعبية نحو التغيير المنشود ومواجهة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ونصرة كل القضايا العادلة، والعمل من أجل إطلاق سراح معتقلي الحراك الشعبي بالريف وكل المعتقلين السياسيين والصحافيين والمدونين”.

ومر اللقاء، حسب البيان، في ‘أجواء إيجابية وتميز بالتعبير عن القناعة الجماعية بتنوع وتعدد مجالات العمل المشترك، وتم خلاله الاتفاق على الاستمرار في عقد اللقاءات المشتركة مستقبلا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد