رونالدو يضطر للتدرّب مع شباب “المان يونايتد”


على خلفية قرار استبعاده من قائمة الفريق الأول قُبيل مواجهة تشيلسي، يوم غد السبت، تدرّب كريستيانو رونالدو مع فريق الأقل من 21 سنة.

وذكرت تقارير رياضية، أن النجم الدولي البرتغالي شارك في التدريبات الصباحية لفريق الشباب تحت 21 سنة، اليوم الجمعة، في مركز تدريب مانشستر يونايتد.

وفي وقت سابق، أصدر “المان يونايتد” بيانا، أكد فيه بأن كريستيانو رونالدو لن يتواجد في قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي في البريميرليج.

وجاء ذلك بعدما غادر رونالدو، ملعب أولد ترافورد، قبل نهاية لقاء فريقه أمام توتنهام (الدقيقة 89)، يوم الأربعاء الماضي، إثر عدم إشراكه في المقابلة التي تفوّق فيها الفريق بهدفين لصفر.

- إشهار -

وعلق رونالدو على قرار استبعاده، قائلا: “كما فعلت دائما في مسيرتي، أحاول أن أحترم زملائي وخصومي ومدربي. هذا لم يتغير وأنا لم أتغير. أنا الشخص ذاته واللاعب المحترف ذاته الذي كنت عليه على مدار السنوات العشرين الماضية التي لعبت فيها كرة قدم محترفة، والاحترام لعب دائما دورا في قراراتي”.

وأضاف على حسابه بإنستغرام: “لطالما حاولت أن أشكل مثالا للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها.. للأسف هذا ليس ممكنا دائما وأحيانا ننجر في خضم اللحظة”.

وشدد “أشعر فقط أنه علي الاستمرار في العمل جاهدا في كارينجتون، أن أدعم زملاءي وأكون جاهزا لكل شيء في أي مباراة. الاستسلام للضغط ليس خيارا.. لم يكن يوما، هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نبقى موحدين. قريبا سنكون معا مجددا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد