هذه هي الملفات المطروحة على اجتماع مكونات الأغلبية الحكومية


أفاد مصدر مطلع أن قادة أحزاب الأغلبية الحكومية، سيجتمعون خلال الأسبوع المقبل بمقر حزب الإستقلال من أجل “تدارس عدد من الملفات التي تحتاج إلى تنسيق وجهات النظر والخروج برؤية موحدة بشأنها”.

 

وسيشارك في هذه الإجتماع، حسب قيادي في حزب الـ”بام”، رئيس الحكومة وحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف هبي، والأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة، بالإضافة إلى قيادات أخرى.

 

وذكر ذات المصدر، أن اللقاء سيشكل فرصة لنقاش “سبل تنزيل القوانين الإطار المتعلقة بالتربية والتكوين والمنظومة الصحية والاستثمار”.

 

- إشهار -

وأكد مصدر “بديل”، أن موضوع “الأمن المائي” سيكون حاضرا خلال الإجتماع، حيث سيتطرق القادة إلى ”أليات مواجهة موجهة الجفاف ونقص الموارد المائية التي يعاني منها المغرب”.

 

وأضاف القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، أن هذا اللقاء سيشكل فرصة للتداول حول “الرأي” الذي أصدره مجلس المنافسة بخصوص الأسعار، كما “سيتم طرح مسألة ارتفاع أثمنة عدد من المواد الإستهلاكية في السوق الوطنية، وسبل التعامل مع هذه الملف”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد