اجتماع مرتقب بين لقجع والركراكي


ذكرت مصادر مقربة من الجامعة المغربية لكرة القدم، أن رئيس هاته الأخيرة سيعقد خلال الفترة المقبلة اجتماعا مع الناخب الوطني وليد الركراكي لتقييم المستوى الذي ظهرت به النخبة المغربية في الوديتين الماضيتين، ولمناقشة التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر.

وأشارت مصادر موقع “بديل” إلى أن هناك حديث عن رغبة وليد الركراكي في إجراء ودية أخرى أمام منتخب أوروبي، نظرا لكون المجموعة ستواجه منتخبان أوروبيان قويان في دور المجموعات بكأس العالم.

ويُرجح أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الدانماركي، قُبيل انطلاق منافسات كأس العالم في نونبر القادم، والتي ستستمر إلى 18 من دجنبر من السنة الجارية.

- إشهار -

وكان المنتخب المغربي قد خاض مبارتان وديتان، في الأيام القليلة الماضية، بإسبانيا؛ وفاز في الأولى على حساب الشيلي بهدفين لصفر، فيما تعادل مع الباراغواي بصفر لمثله.

يُذكر أن المنتخب المغربي، كان قد أوقعته القرعة في المجموعة “السادسة” ضمن نهائيات كأس العالم، المنظـم في الفترة ما بين الـ21 نونبر والـ18 دجنبر من السنة الجارية بقطر، فيما أن المنتخب الدانماركي حل في المجموعة “الرابعة” إلى جانب فرنسا وأستراليا وتونس.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد