عميد المنتخب يُشيد بمستوى داري


أشاد قائد المنتخب المغربي رومان سايس، بمستوى المدافع أشرف داري، إذ قال إنه “مدافع جيد، قدم مباراة جيدة، عليه مواصلة العمل والاجتهاد”.

وأضاف سايس، ضمن تصريح إعلامي: “داري انتقل هذا الموسم من الوداد للدوري الفرنسي.. أمامه الطريق للتألق والنجاح، وينتظره مستقبل كبير سواء على صعيد الأندية أو المنتخب المغربي”.

يشار إلى أن أشرف داري، لعب يوم أمس في محور الدفاع إلى جانب القائد رومان سايس، في المباراة الودية أمام المنتخب الشيلي التي انتهت لصالح المغرب بهدفين لصفر.

وحول الفوز الذي سجلته النخبة الوطنية، أشار سايس إلى أن المباراة كانت اختبارا جيدا، مبرزا أنهم واجهوا خصما قويا ومنظما.

- إشهار -

وأكد عميد النخبة أن المجموعة المغربية كانت الأفضل على جميع المستويات، موردا: “شيء جيد أن نفوز في مثل هذه المبارايات قبل المونديال”.

وتابع: “الفوز في هذه الودية لن يسقطنا في فخ الغرور ولا يعني أن العمل انتهى، علينا أن نتجاوز الأخطاء التي ارتكبناها، كي نصبح جاهزين للمونديال”.

وزاد: “سنستعد للودية الثانية إمام باراجواي، وسنلعب بنفس الرغبة والأسلوب لتحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة العمل في ظل ضيق الوقت”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد