اختطاف طفلة القنيطرة.. “الأمن” يكشف تفاصيل إيقاف المشتبه فيه


على خلفية قضية “طفلة القنيطرة“، أبرزت المديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات، التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، مدعومة بالخبرات التقنية وعمليات التشخيص البصري، أسفرت عن تحديد الهوية الكاملة للشخص المشتبه فيه.

وأكدت المديرية، ضمن بلاغ، أن الطفلة القاصر، البالغة من العمر خمس سنوات، تمّ العثور عليها صباح يوم الجمعة 23 شتنبر الجاري، في وضعية صحية سليمة.

وأوضحت أن عملية استغلال المعطيات التعريفية للمشتبه فيه، البالغ من العمر 37 سنة، مكنت من تحديد مكان تواجده في قارب للصيد البحري يعمل على متنه، والذي كان قد غادر الميناء ويتواجد في عرض البحر، وهو ما استدعى التنسيق مع الدرك البحري من أجل توقيف المشتبه فيه خلال فترة إبحاره.

- إشهار -

ولفتت إلى أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن الوطني، أوضحت أنه من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والسكر العلني البين والهجرة غير المشروعة.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد خلفيات ودوافع اختطافه للفتاة القاصر، وكذا الكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد