البيجيدي يهاجم أغلبية مجلس مقاطعة حسان


يرى فريق جزب العدالة والتنمية بمجلس مقاطعة حسان، أن حصيلة الأغلبية المسيرة للمجلس بـ “اشيه صفرية”، بعد سنة كاملة من التدبير، واصفا الأغلبية بـ”الفاشلة”.

وقال الفريق، ضمن بيان، إن ساكنة مقاطعة حسان، تستحق مدبرين يتوفرون على الكفاءة السياسية والقدرة التدبيرية والقوة الاقتراحية وكذا الخبرات الميدانية، لكيلا يتم الاستخفاف بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وذكر أن من بين أسباب الفشل السياسي للمجلس، هي “صراعات وسجالات متعددة للرئيس مع أغلب الفرقاء والفاعلين على مستوى المقاطعة، وخلافاته المتكررة مع رئيسة مجلس الجماعة التي يتقاسم معها نفس الانتماء الحزبي، وترشح معها في نفس اللائحة خلال انتخابات شتنبر 2021، بالإضافة إلى سحب التفويضات من عدد من نواب الرئيس دون إبداء الأسباب الحقيقية لذلك”.

- إشهار -

وأشار إلى أن ذلك “أدى إلى مقاطعة أكثر من 80 في المائة من المستشارين لدورة شتنبر، وهو ما يشكل سقوطا سياسيا كبيرا ستكون الساكنة هي الخاسر الأول منه من حيث الإنتاج ودعم وتحسين خدمات القرب”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد