مواطنون يشتكون “الشاحنات” بصفرو (فيديو)


أفاد ناشط مدني بمدينة صفرو، بأن ساكنة عدد من أحياء المدينة، تُواجه مشاكلا تتسبب فيها الشاحنات، مبرزا أنهم راسلوا، في وقت سابق السلطات المحلية، ونظموا أشكالاً احتجاجية، لكن دون أن يتلقوا أي تفاعل جدي من المسؤولين بالمدينة.

محمد أسمات، وهو من الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا، ويقضي الآن عطلته الصيفية بمدينته صفرو، قال في تصريح لموقع “بديل”، إن الحي الذي تقطن به عائلته، يُعد نموذجا واقعيا، للمعاناة مع الشاحنات؛ إذ أصبح مكانا لركنها واجتماع أصحابها.

وأضاف أسمات أن المثير في الموضوع، هو أن قانون السير والجولان بالمدينة، لا يسمح للشاحنات بولوج الحي، مشيرا إلى أن أحد أعضاء المجلس السابق أقدم على “تزوير” علامات التشوير.

وأورد أنه كان في تواصل مع الرئيس الحالي للمجلس الجماعي للمدينة، رشيد أحمد الشريف، ووعده بأنه بوضع سيعمل على وضع حد لخرق القانون، وحل الاشكالية.

- إشهار -

وتساءل محمد أسمات عن الأسباب التي تجعل السلطات المحلية، تتسامح أو تتجاهل الموضوع، على الرغم من الشكايات التي يتقدم بها المواطنون، والاحتجاجات التي ينظمونها.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد