ترحيب باستضافة “العيون” لمباراة السوبر الإفريقي


ذكرت تقارير إعلامية أن إدارتي الوداد الرياضي ونهضة بركان، تُرحبان بفكرة خوض مباراة السوبر الإفريقي، على أرضية ملعب “الشيخ الأغضف” بمدينة العيون، الواقعة بجنوب المغرب.

وفي وقت سابق، وافق الاتحاد الإفريقي على توصية اللجنة المنظمة للمسابقات، الرامية إلى إقامة كأس السوبر 2022 بالمغرب، على أساس أن طرفي المباراة، الوداد الرياضي، الفائز بدوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان، الفائز بكأس الكونفدرالية، كلاهما من المغرب.

- إشهار -

وفيما وافق الاتحاد، أيضا، على الموعد المقترح من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، المحدد في الـ 10 من شتنبر القادم، فإنه لم يُحدد بعد الملعب الذي سيحتضن المباراة.

وكانت الجامعة المغربية لكرة القدم، قد تقدّمت بطلب إلى الاتحاد الإفريقي، يتضمن استضافة ملعب “الشيخ الأغضف” بالعيون، نهائي كأس السوبر الأفريقي، الذي يجمع بين ناديين مغربيين لأول مرة في التاريخ.

وتُحاول الجامعة تأهيل الملعب، من أجل استضافة المباراة، حيت تسهر على صيانة عشب الملعب الطبيعي وكذا مرافقه وغرفه الخاصة باللاعبين والمسؤولين والإداريين، وذلك قبل حلول لجان الكاف لتفقد الملعب ومراقبة مدى مطابقة تجهيزاته ومرافقه لشروط دفتر التحملات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.