الرگراگي وإبينجي يعبران عن شعورهما عقب نهائي الكأس


عبر مدرب الوداد الرياضي وليد الرگراگي، عن حزنه، عقب خسارة لقب كأس العرش، مساء يوم أمس، بملعب الأمير مولاي عبد الله، أمام نهضة بركان.

وتُوج فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش المغربي لكرة القدم، بعد تغلبه على الوداد بضربات الترجيح (3-2)، عقب نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

ويرى الرگراگي، حسب تصريحات إعلامية، أعقبت المباراة، أن أرضية الملعب لم تساعد لاعبي الوداد على التتويج، قبل أن يُعبر عن شكره للاعبين على جهودهم وتضحياتهم رغم الخسارة”.

وقال الركراكي “لا لوم على اللاعبين، لقد قدموا موسما فوق طاقتهم، ولا يمكن طلب المستحيل منهم.. قلت من قبل إنهم ليسوا آلات، لأنهم لم يخلدوا للراحة، وحصلوا على لقبين مهمين. خسرنا اليوم بركلات الحظ، والمنافس استحق التتويج”.

ولم ينسَ موضوع مغادرة الفربق؛ إذ أكد أن قرار المغادرة لا رجعة فيه، موضحا أن المبارة كانت هي الأخيرة بالنسبة له، ومتمنيا حظا موفقا للفريق في القادم.

- إشهار -

ومن جانبه، أبدى الكونغولي فلوران إيبينجي، مدرب نهضة بركان، سعادته، عقب التتويج بلقب كأس العرش.

وقال إيبينجي في تصريحات إعلامية: “كنا نعرف أن علينا أن نقوم بجهد كبير إن أردنا الفوز، لقد خسرنا أمام الوداد مرتين في الدوري ولم يكن مقبولا منا أن نخسر للمرة الثالثة”.

وأضاف: “واجهنا الفريق الأفضل في أفريقيا والمتسلح بالخبرة والتجربة، أتيحت لنا فرصا أكثر منهم وكان من الممكن أن نسجل، درسنا الوداد جيدا وعرفنا أنه يعتمد على المرتدات الهجومية، لكن دفاعنا كان جيدا”.

وأتم: “نستحق الفوز بالكأس بالنظر لمشوارنا والأداء الذي ظهرنا به في جميع المباريات، هذا الفوز هو نتاج لعمل جماعي، لذلك أشكر كل مكونات الفريق على جهودهم ليكون هذا الموسم استثنائيا”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد