توقيف 3 شبان بسيدي البرنوصي


أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس، ثلاثة أشخاص على أنظار النيابة العامة المختصة، على خلفية اشتباه تورطهم في قضية تتعلّق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص، وهم يتبادلون العنف، بالإضافة إلى إلحاقهم خسائر مادية بثلاث سيارات، كانت متوقفة بالشارع بحي أهل الغلام بالدار البيضاء.

وذكرت مصادر متطابقة، أن مصالح الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية الأحداث أعلاه، مشيرة إلى أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هويات المشتبه فيهم المتورطين في النازلة، قبل أن يتم توقيف ثلاثة من بينهم، تتراوح أعمارهم ما بين 22 و25 سنة، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

- إشهار -

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد