شبيبة الأحرار تُهاجم المطالبين برحيل أخنوش


هاجمت منظمة الشبيبة التجمعية، المطالبين برحيل رئيس الحكومة عزيز أخنوش، متهمة حزب العدالة والتنمية بـ”التشويش” على الحكومة الحالية.

ونبّهت الشبيبة، ضمن بيان، إلى ضرورة التحلي بـ”اليقظة والحذر من عمليات التشويش، التي يقوم بها بعض تجار الأزمات، الذين فشلوا في تدبير عشر سنوات من الزمن الحكومي، محاولين بذلك العودة إلى واجهة المشهد السياسي عبر الركوب على إشكالات اقتصادية مستوردة”.

ودافعت المنظمة على حصيلة عمل الحكومة الحالية، منوهة بـ”تجاوبها” مع التحديات الاقتصادية المطروحة “بتعبئتها  لموارد مالية استثنائية، وتصويب اختياراتها الميزانياتية، بدقة واستباقية وفعالية، عبر رفع تحملات صندوق المقاصة بما يفوق 16 مليار درهم إضافية”.

- إشهار -

وأشادت الشبيبة، في البيان ذاته، “بقرار الحكومة القاضي برفع قيمة الدعم المقدم لمهنيي النقل الطرقي بنسبة 40 في المائة، في ما يخص الحصة الرابعة المقرر ليوليوز الجاري، وذلك بهدف الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين، في ظل استمرار ارتفاع أسعار المحروقات على المستوى الدولي”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد