شرطي يشهر سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص


أشهر موظف شرطة، يعمل بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستخدامه، يوم أمس، في تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية وعرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بالسلاح الأبيض.

وحسب مصادر محلية، فإن دورية أمنية تدخلت بحي الشراردة بأولاد تايمة، لتوقيف المشتبه فيه، البالغ 35 سنة، والذي كان في حالة تخدير متقدمة، بعد توصلها بطلب للاستغاثة عبر الخط الهاتفي 19 من شخص، كان ضحية لمحاولة السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأشارت المصادر إلى أن المشتبه فيه، ذو السوابق القضائية، أبدى مقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض، وهو ما اضطر موظف شرطة من عناصر الدورية لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه، وقبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفه وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء.

- إشهار -

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد