الطقس.. كتل ضبابية وأمطار خفيفة ببعض المناطق


توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن يظل الطقس حارا نسبيا بكل من الجنوب-الشرقي للبلاد، وداخل الأقاليم الجنوبية للمملكة، والمنطقة الشرقية وكذا بالمناطق الغربية المجاورة للأطلس.

وستتشكل كتل ضبابية مصحوبة بأمطار جد خفيفة ومحلية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، وبشمال السواحل الجنوبية، كما سيلاحظ نزول قطرات مطرية أخرى أو زخات رعدية فوق مرتفعات الأطلس والمناطق الغربية المجاورة لها، وبالمنطقة الشرقية، والريف، والجنوب-الشرقي للبلاد وشرق الواجهة المتوسطية.

- إشهار -

ويرتقب تناثر حبات من الغبار محليا بكل من جنوب البلاد، والجنوب-الشرقي، وأيضا بجنوب المنطقة الشرقية، فضلا عن تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما بغرب الأقاليم الجنوبية وبالسواحل الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 14 و21 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 24 و31 درجة بكل من المناطق الشرقية والجنوبية للأقاليم الصحراوية وشرق البلاد وأيضا بالجنوب-الشرقي، وستكون ما بين 17 و24 درجة فيما تبقى من أرجاء البلاد. وستعرف درجات الحرارة العليا، بعض الارتفاع الطفيف أو ستبقى مستقرة بمعظم جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان ما بين رأس سبارتيل والدارالبيضاء، وهائجا بباقي السواحل.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.