توقيف 4 أشخاص متهمون بترويج المؤثرات العقلية


أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الخميس، أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب وترويج المؤثرات العقلية.

وذكرت مصادر متطابقة، أن التوقيف جاء بناءً على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تمّ توقيف أحد المشتبه فيهم متلبسا بحيازة 8460 قرصا مخدرا معدا للترويج، وتتنوع ما بين الأقراص الطبية المخدرة وأقراص الإكستازي.

وأسفرت إجراءات البحث المعمقة، في هذه القضية عن توقيف المزود الرئيسي، بهذه المخدرات والمؤثرات العقلية، فضلا عن توقيف شخصين آخرين من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في ارتباطهم بأنشطة هذه الشبكة الإجرامية، بالإضافة إلى حجز ثلاث سيارات ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

- إشهار -

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد