حارث: المنتخب المغربي تنقصه النجاعة الهجومية


أشار لاعب المنتخب المغربي أمين حارث، إلى أن المجموعة حقّقت الأهم خلال مباراة جنوب إفريقيا، مبرزا أن المنتخب المغربي تنقصه النجاعة الهجومية.

وجاءت تصريحات حارث، عقب المباراة التي تغلّب فيها المنتخب المغربي بصعوبة، ليلة أمس، على المنتخب الجنوب إفريقي، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال في تصريح تلفزيوني لقناة الرياضية: “المباراة لم تكن سهلة.. كنا نعرف أننا سنواجه منتخبا قويا”، مضيفا: “لقد تقدمت علينا جنوب إفريقيا، وكان علينا أن نبذل مجهودا كبيرا للعودة في المباراة”.

وتابع: “لقد أضعنا الكثير من الفرص في المباراة، وهذا جانب مهم، علينا أن نكون أكثر فعالية في الأمام، والأكيد أننا سننجح في التغلب على هذه الأمور مع توالي المباريات”.

- إشهار -

وحول المباراة المقبلة أمام ليبيريا، قال: “سنناقشها بنفس الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل مواصلة المشوار بنجاح، خاصة أنه لا توجد هناك منتخبات صغيرة في القارة الإفريقية”.

وفي نفس الاتجاه، سار فيصل فجر، إذ قال: “لا ننسى أننا واجهنا منتخبا قويا واستعد لنا جيدا.. منتخب جنوب أفريقيا كان منظما في الملعب، لقد فاجأنا بتسجبله هدفا مبكرا، لكن المنتخب المغربي كان الطرف الأفضل، وسيطرنا على المباراة”.

وأضاف: “ليس هناك مباريات سهلة.. الجمهور المغربي تعود أننا نفوز داخل القواعد بحصص ثقيلة، لكننا اليوم فزنا بهذه النتيجة، لكن يبقى الأهم بالنسبة لنا هو الانتصار”.

وختم: “لقد استفدنا من درس جنوب أفريقيا، كانت هناك نقاطا إيجابية وأخرى سلبية في المباراة، سنعالج كل الأمور مع توالي المباريات، وسنركز على مواجهة ليبيريا من أجل حسم الانتصار لصالحنا”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.