خاليلوزيتش ينفي سب المغاربة


على خلفية اتهامه بـ”التلفظ بكلمات بذيئة تجاه الجماهير المغربية”، قال مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، إنه لم يوجه أي سبّ إلى المغاربة، وأن ما تمّ تداوله على نطاق واسع، خلال الفترة الأخيرة، هو مجرّد أكاذيب.

وأشار خاليلوزيتش، ضمن الندوة الصحافية التي عقدها، اليوم الأربعاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة، إلى أن الاتهامات التي وجهت له، أضرت به وبعائلته، مبرزا أنه سيعود لـ”توضيح المسألة في وقت لاحق”.

- إشهار -

يذكر أن متتبعي الشأن الكروي المغربي، كانوا، قد اتهموا خاليلوزيتس بـ “التفوّه بكلمات بذيئة” تـُجاه الجماهير المغربية، بعدما انتهت مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكونغولي ضمن إياب الجولة الثالثة المؤهلة لكأس العالم، يوم الثلاثاء الـ29 من مارس الماضي.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يـُبيّن خاليلوزيتش، وهو يـُلوّح بيده نحو الجماهير بالمركب الرياضي محمّد الخامس، متفوّها بكلمات، قِيل، إنها:  Sales Connardes.. Merde.

وقال وحيد خاليلوزيتس، اليوم الأربعاء، إنني قد أتلفظ ببعض الكلمات، حينما أشعر بالغضب، لكن لا أستطيع سب المغاربة، مضيفا أنه يحب المغرب، وأنه تبّرع بـ100 مليون سنتيم لصالح الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد– 19” الذي تم إحداثه بالمغرب لمواجهة تفشي الجائحة، وأنه لم يتحدث عن الموضوع.

 

 

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.