وهبي “يصطدم” مع برلمانيي الأصالة والمعاصرة


أفاد مصدر من داخل فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النوّاب، أن الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، دخل في صدام مع عدد من منتخبي الحزب في المؤسسة التشريعية، خلال الاجتماع الذي عُقد يوم أمس الإثنين.

وأضاف المصدر ذاته، أن “عددا من البرلمانيين رفضوا الزيادة في مبلغ المساهمة الشهرية، كما طالب بذلك الأمين العام، وهو الأمر الذي أدى إلى توترات كادت أن تعصف بالاجتماع”.

وتابع المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن “البرلماني عن دائرة برشيد نور الدين البيضي، كان أبرز المعارضين لاقتراح وهبي، بعدما قال إنه تحمل مصاريف الحزب منذ 11 سنة، وأن طاقته المالية لا تتحمل مساهمات أخرى”.

- إشهار -

وذكر أن “إثارة وهبي لقضية رفع المساهمات، جعل النواب يطرحون التساؤلات عن مصير الدعم العمومي المقدم للحزب، لا سيما أنهم لم يتوصلوا بأي دعم لحملاتهم الانتخابية”.

ومن جهته، قال رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب أحمد التويزي، في تصريح لموقع “بديل”، إنه “ومن أصل 87 برلمانيا، التزم 74 بما ينص عليه النظام الأساسي للحزب”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد