انتخابات 8 شتنبر.. المنصوري: أغلبية جماعة تمارة مشكّلة من 8 لاوائح


قال رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس جماعة تمارة محمّد المنصوري، إن الأغلبية بالجماعة غير منسجمة، متهما الرئيس بالضعف وبعدم الإلمام بأبسط أدبيات التسيير الجماعي.

وأشار المنصوري، حسب تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبيجيدي، إلى أن “رئيس مجلس جماعة تمارة، لم يستطع ضمان الحفاظ على أغلبيته، فما بله أن يتواصل وينفتح على المعارضة والمجتمع المدني وباقي الفاعلين في الشأن المحلي”.

ويرى المسؤول الحزبي أن “مجلس جماعة تمارة، نموذج صارخ للمخرجات غير المفهومة وغير المنطقية لانتخابات 8 شتنبر، الناتجة عن إلغاء العتبة والقاسم الانتخابي العجيب”.

- إشهار -

ووصف المجلس الجماعي  بـ”الفسيفسائي”، موضحا أن يتكوّن “من 18 لائحة انتخابية؛ بحيث احتاج الرئيس إلى تجميع 8 لوائح انتخابية ليضمن أغلبية الحد الأدنى للتسيير”.

ولفت المنصوري أن الأغلبية الجماعية مرتبكة، مبرزا أنها “تُكرّر التداول في النقاط ذاتها، خلال دورات متعددة للمجلس، بحيث لم تستطع أن تحسم فيها”، كما أنها، وحسب المصدر ذاته، “لم تستطع إلى حدود الآن، إعداد برنامج عمل الجماعة”.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد