كلوب: طاردنا أفضل فريق في العالم


هنأ مدرب ليفربول يورغن كلوب، فريق مانشستر سيتي والمدرب بيب غوارديولا، بعدما تُوّج، اليوم، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي الآن ذاته، قدّم شكره لفريقي أستون فيلا وولفرهامبتون على تقديمهما لمباراتين جيدتين.

وتوّج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، مساء اليوم، عقب قلبه الطاولة على كتيبة ستيفن جيرارد (3-2)، على أرضية “استاد الاتحاد”، لحساب الجولة الأخيرة (38) من الدوري، على الرغم من فوز ليفربول على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف لهدف واحد.

- إشهار -

وقال كلوب، في تصريحات صحافية: “ليست هذه هي النتيجة التي أردناها.. لقد كانت متقلبة بعض الشيء.. كانت (أستون فيلا) متقدمة بـ1-0 ثم بـ 2-0.. بالطبع هناك خيبة أمل في الوقت الحالي هنا”.

وأشار إلى أن مباراة فريقه لم تكن الأفضل، مبرزا: “لكنها كانت جيدة.. 92 نقطة لا تصدق على الإطلاق.. أردنا كل شيء، لكن الآن الأمور على ما يرام، المركز الثاني قصة حياتي. مازلت صاحب الرقم القياسي بأعلى حصيلة من النقاط دون التتويج”.

وأضاف: “لا يمكنك أن تفعل أكثر من تقديم أفضل ما لديك، وهذا ما فعله الشبان مرة أخرى، لقد طاردنا أفضل فريق في العالم، وهذا أمر خاص للغاية.. سنبني فريقا مرة أخرى ونعود”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.