مطالب للأهلي بالانسحاب من نهائي أبطال إفريقيا


عبّر اللاعب الدولي المصري السابق محمد أبوتريكة، عن أمله في انسحاب فريق الأهلي من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أبوتريكة، وهو لاعب سابق للأهلي، في تغريدة: “أحيانا الانسحاب وعدم التواجد، يكون بطولة في حد ذاته”، مضيفا: “أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف”.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الأهلي، قرر عقد “اجتماع طارئ” عصر الغد، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم.

وأشار الأهلي، إبى أن هذا الاجتماع يأتي لـ”مناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي النهائي فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر”.

- إشهار -

يُذكر أن مسؤولا بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أشار إلى عدم وجود أي تعديل بخصوص الملعب الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 30 ماي الجاري.

وحسب وسائل إعلامية رياضية، قال مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لوكسو سبتمبر، إنهم لم يختاروا المغرب لاستضافة النهائي، وإنما هو البلد الوحيد المرشح، بعد انسحاب السنغال، موضحا أنهم راسلوا، في وقت سابق، جميع الاتحادات الإفريقية لتقديم ترشيحاتهم، ولم يتقدّم إلا المغرب والسنغال.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد