غوارديولا: دي بروين لاعب مذهل وهالاند سيتأقلم بسرعة مع الفريق


على خلفية تألق كيفين دي بروين، وتسجيله لأربعة أهداف، في شباك وولفرهامبتون، يوم أمس، قال مدرب فريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إنه “قدم مستوى مذهلًا في آخر شهرين أو 3 شهور، وخاصة في البريميرليج، وفي دوري الأبطال أيضًا”، مضيفا: “دي بروين، كان لاعبنا المحوري في هذا الجزء من الموسم”.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي، حقق انتصارا على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة (5-1)، مساء يوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار غوارديولا، في تصريح عقب المباراة، إلى أن دي بروين، لا يكتفي بخلق الفرص فقط، بل إنه يسجل الأهداف أيضا، مبرزا أن اللاعب يساعد الفريق كثيرًا.

- إشهار -

وفي التصريح ذاته، تطرق إلى التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلنج هالاند، قائلا: إنه “صفقة جيدة للمستقبل، وبإمكانه اللعب لسنوات عديدة، وأنا على ثقة بأنه سيتأقلم بشكل مثالي مع فريقنا في الموسم المقبل”.

وأتم: “اللاعبون يجعلونك مدربًا أفضل، هو موهبة شابة كبيرة وفي عمر مثالي، أنا على ثقة بأننا سنساعده على التأقلم بأفضل صورة ممكنة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد