مناهضو التطبيع ينظمون قافلة نحو مراكش احتجاجا على “كأس العالم”


تستعد الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع لتنظيم قافلة جهوية في اتجاه مدينة مراكش، يوم السبت المقبل، تزامنا مع افتتاح كأس العالم للمحامين، في كرة القدم، بمشاركة ثلاثة فرق رياضية من إسرائيل.

وأعلنت الجبهة، في بيان، يوم الثلاثاء 3 ماي الجاري، أن هذه القافلة ستنظم تحت شعار: “نضال مستمر من أجل إسقاط التطبيع الرياضي، وكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم”.

وقالت الجبهة إنه “في الوقت الذي تستمر فيه اعتداءات العدو الصهيوني وجرائمه اليومية، على الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته الإسلامية والمسيحية، وخاصة المسجد الأقصى، تتواصل ضد إرادة الشعب المغربي خطوات التطبيع الرسمي للنظام المغربي مع الكيان الصهيوني المجرم”.

- إشهار -

وسجلت الجبهة “بفخر واعتزاز المواقف المعبر عنها من طرف المحامين المغاربة وهيآتهم، ومن ضمنها هيئة المحامين بمدينة مراكش، التي تصدت لعملية التطبيع هاته، وعبرت عن رفضها لكافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، وقاطعت هذه البطولة العالمية المشبوهة”.

ومن المنتظر أن يتم تنظيم بطولة العالم للمحامين والتي ستشارك فيها 3 فرق من إسرائيل، ابتداء من يوم السبت 7 إلى 15 ماي الجاري.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد