مثير.. الأهلي يقدّم شكوى ضد “فيسبوكي” بسبب الرجاء (فيديو)


في خطوة مثيرة، أقدم فريق “الأهلي” علـ.ـى اتهام ناشط “فيسبوكي”، بإثارة “الفتنة” بين الجماهير المصرية والمغربية، مطالبا المجلس الأعلـ.ـى لتنظيم الإعلام المصري باتخاذ “اللازم قانونا”.

وقالت إدارة فريق الأهلي، ضمن بلاغ، إنها قرّرت “تقديم شكوى صباح يوم غد إلـ.ـى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد الإعلامي خالد الغندور”، مشيرة إلـ.ـى أن الشكوى تأتي على خلفية “تدوينات” ينشرها المعني على حسابها بـ”الفيسبوك”.

وترى إدارة الأهلي أن ما يشنره الغندور، غير حقيقي، ويهدف إلـ.ـى تحريض جماهير فريق الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي، الذي سيخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وفي السيّاق ذاته، أشار فريق الأهلي إلـ.ـى أن رئيسه محمود الخطيب أجرى اتصالات مع العديد من الجهات المعنية بالإشراف على وسائل الإعلام، قصد إيقاف ما يقوم به البعض علـ.ـى وسائل التواصل الاجتماعي لتحريض الجماهير المغربية.

وعلى خلفية بيان الأهلي، قال الغندور إنه فوجئ بالموضوع، مبرزا أنـ.ـه صديق لعدد من الجماهير “الأهلوية”، كما له أصدقاء في إدارة الفريق، وأن ما يكتبه مجـ.ـرّد “كلام في الكرة”، مقدماً اعتذاره لكل أساء فهم كلامه.

- إشهار -

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد عبّر عن استيائه من الأداء التحكيمي، فـ.ـي مباراة يوم السبت، أمام نظيره الأهلـ.ـي المصري، التي انهزم فيها بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات دور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة منح ضربة جزاء، قيل عنها “خيالية”، للفريق المصري فـ.ـي الدقيقة الـ11، وسجلها اللاعب عمرو السولية بنجاح، وتغيّر مجرى اللعب.

وحمّل فريق الرجاء الرياضي المسؤولية لحكم الساحة الكونغـ.ـولي (جون جاك ندالا)، وحكم غرفة الـVAR الجزائري (مهدي عبيد شريف)، ومخرج المباراة المصري (محمّـ.ـد نصر)، واصفا إياهم بتهكم بـ”رجال المقابلة”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.