بني ملال.. أصحاب “الطاكسيات” يعودون إلى الاحتجاج


تعتزم التنسيقية المحلية ومؤسسة الأمين لقطاع سيارات الأجرة الصغيرة ببني ملال، تنظیـ.ـم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء 20 أبريل الجاري.

ووفق ما جاء في وثيقة موجهة إلى باشا مدينة بني ملال، يوم الجمعة 15 أبريل الجاري، فإن أصحاب “الطاكسيات” الصنف الصغير، قرروا العودة إلى الاحتجاجات.

وأوضحوا أن احتجاجاتهم هي بهدف المطالبة بتغییر مکان محطة توقـ.ـف الطاكسيات الصغيرة المتواجد بساحة الحرية، إضافة إلى التخفيض من قيمة الرسوم المفروضة علـ.ـى الطاكسيات، وإصلاح الحفر المتواجدة بالمدينة.

- إشهار -

يـُذكر أن عددا من الشوارع الرئيسية والثانوية، في مدينة بني ملال، باتت تعـ.ـرف انتشارا للحفر، خصوصا بعد الأمطار الأخيرة التي كشفت ضعف وتردي البنية التحتية لبعـ.ـض الطرقات، وهو ما يُثير حفيظة مستعميليها، على اعتبار أنها تسبّب أعطابا ميكانيكية لسيارات أو الدراجات.

وعلاقة بما سبق، تشهد بعض أزقة بني ملال، كثرة المطبات، التي تمّ وضعها بطريقة عشوائية، وهو ما يرفضه أصحاب المركبات، بالإضافة إلى اختفاء معالم الصباغة على مجموعة من مـُخفضات السرعة، وهو ما يصعب تمييزها من طرف السائقين،

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد