بعد تصريحاته بشأن حمد الله.. متتبعون ينتقدون لقجع


على إثر تصريحاته بشأن اللاعب عبد الرزاق حمد الله، تعرّض رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع لسيلٍ من الانتقادات، من طرف متتبعي الشأن الكروي المغربي.

وكان فوزي لقجع، قد أثنى على حمد الله، مـُعتبراً إياه لاعباً مـُمتازاً وموهـ.ـوباً، وبأنه يتميز بحس تهدفي، لكن، في الآن ذاته، أشار إلى أن حمد الله يـُعاني مـ.ـن تضخم الأنا والغرور.

وقال متتبعون إن لقجع “يصبّ الزيت على النّار بتصريحاته”، موضحين أن مثل تلـ.ـك التصريحات تدفع باللاعبين إلى التمرد، لأنها تمس بكبريائهم.

وأبرز المتتبعون أن مثل تلك التصريحات، يـُمكن تفهّمها إذا صدرت من لاعبين آخرين أو محللين، لكـ.ـن أن تصدر من مسؤولين، فهي غير مقبولة، مشيرين إلى ما حدث مع حكيم زياش.

- إشهار -

وفي المقابل، أشار آخرون إلى أن فوزي لقجع، يتميّز بالوضوح والصراحة فـ.ـي خطابه، ويـُسمي الأشياء بمسياتها، دون لف أو دوران.

وأضافوا أنه بالموازاة مع ذلك يشتغل بشكل دائم، ويـُحاول دائما إيجاد الحلول، مشيدين بتواصله الدائم مع الصحافة وتفاعله مع أسئلة الرأي العام.

يـُذكر أن اللاعب الدولي حكيم زياش، كان قد رفض العودة إلى المنتخب المغربي، مبرّرا ذلك بأنه تعرّض للإساءة ممن سماهم بـ”القيادة داخل المنتخب”، عبر نشر معلومات خاطئة عنه وعن التزامه مع المنتخب، مشيرا إلى من المستحيل أن يستمر بجانبهم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد