خاليلوزيتش يستحضر إنجازه مع الجزائر في كأس العالم


قال مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، إن المجموعة السادسة، صعبة للغـ.ـاية بسبب تواجد وصيف بطـ.ـل العالم (المنتخب الكرواتي)، والمنتخب البلجيكي الذي حل في المركز الثالث في كأس العالم 2018، بالإضافة إلى أفضل فريق في أمريكا الشمالية.

واستدرك المدرب الذي يتعرّض لسيل من الانتقادات، بسبب خلافاته مع عـ.ـدد من اللاعبين، (استدرك): “على أي حال، ليس هناك فريق صغير”.

وأشار خاليلوزيتش ضمن تصريحاته عقب انتهاء قرعة نهائيات مونديال قطـ.ـر 2022، بالدوحة، يوم الجمعة فاتح أبريل الجاري: “يجب أن نستعد بشكل جيد إنها كأس عالم مختلفة عن غيرها.. وأعتقد بأن القطريين سينظمون كأس عالم رائعة مع استعراض رائع.. الجميع يتطلع لذلك بفارغ الصبر”.

ولفت الانتباه إلى أنه كان قريبا من تحقيق إنجازٍ كبير مع المنتخب الجزائري، في نـُسخة البرازيل (2014)، بعدما واجه ألمانيا في دور الثمن، وانهزم بصعوبة بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية.

يـُذكر أن وحيد خاليلوزيتش كان قد تمكّن من تجاوز دور المجموعات، في نسخة 2014، وانهزم أمام المنتخب الألماني (بطل النسخة فيما بعد)، بهدفين مقابل هدف واحد؛ وسجل لألمانيا كلا من “أندريه شورله” في الدقيقة الـ92، و”مسعود أوزيل” في الـ119، بينما سجل للجزائر اللاعب عبد المومن جابو في الدقيقة الـ120.

- إشهار -

وأبرز خاليلوزيتس بأنه “سيحاول أن أفعل الشيء نفسه مع المغرب. كل شيء ممكن، عليك أن تؤمن. إنهم فرق رائعة مع لاعبين استثنائيين

و تابع خاليلوزيتش “سأحاول تكرار الإنجاز ذاته مع المنتخب المغربي.. كل شيء ممكن.. عليك أن تؤمن.. إنهم فرق رائعة مع لاعبين استثنائيين”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي جاء ضمن المجموعة السادسة بصحبة كرواتيا وبلجيكا وكندا بعد إجراء قرعة نهائيات مونديال قطر 2022.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد