مقتل فلسطينيين إثنين في الضفة الغربية


قـُتل فلسطينين على الأقل، صباح اليوم الخميس 31 مارس الجاري، إثر انـ.ـدلاع اشتباكات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال الضفة الغربية خلال اقتحامه مدينة جنين حسبما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية.

وأشارة الوزارة إلى إصابة 15 شخصا آخرين بينهم 14 بالرصاص الحي، ثلاثة بينهم في حالة خطرة. وأشار الجيش الإسرائيلي إلى إصابة أحد أفراده “بجروح طفيفة نقل على إثرها للعلاج في المستشفى”.

وقالت الوزارة إن الاشتباكات أسفرت عن سقوط “شهيدين هما سند أبو عطية (17 عاما) ويزيد السعدي (23 عاما)”، وأنهما قد “استشهدا متأثرين بجروحهما” بعدما أصيبا “برصاص الاحتلال خلال اقتحامه لجنين شمال الضفة الغربية”.

وتابعت أن الاشتباكات أدت كذلك إلى “إصابة 15 بينهم 14 إصابة بالرصاص الحي وإصابة بالاختناق بالغاز. ثلاثة من بين الإصابات صنفت على أنها خطرة وإصابة واحدة متوسطة الخطورة”.

- إشهار -

بدوره، ذكر الجيش الإسرائيلي في بيان أن قواته “وشرطة حرس الحدود دخلوا صباح اليوم الخميس مخيم جنين للاجئين لاعتقال مطلوبين وخلال العملية أطلق مسلحون النار على قواتنا”.

وتابع: “رد مقاتلو الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار وأصابوا المسلحين. كما أصيب أحد أفراد الجيش الإسرائيلي بجروح طفيفة نقل على إثرها للعلاج في المستشفى”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد