أمرابط: إذا تأهل المنتخب سيكون بفضل الجمهور وليس بعمل المدرب


انتقد الدولي المغربي السابق نورالدين أمرابط، مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، على خلفية استبعاده كلا من حكيم زياش ونـُصير مزراوي وعادل تاعرابت.

وقال أمرابط في تصريحات لوسائل إعلام هولندية، إنه مـ.ـن غير المعقول أن يملك المنتخب المغربي لاعبين ممتازين، وقدموا أداءً رائعاً مع فرقهم، مثل حكيم زياش ونصير مزراوي وأشرف حكيمي وعادل تاعراب، ولـ.ـم يـُستدعى منهم إلا واحداً.

وأضاف أن المنتخب المغربي له إمكانات كبيرة، لكـ.ـن خاليلوزيتش لا يستغلّها، بسبب غروره، مردفا: “لا أفهم ما الذي يـُريد أن يفعله هـ.ـذا المدرّب، فاختياراته فجائية دائما، وتأتي عكس انتظارات الجمهور”.

- إشهار -

وأوضح اللاعب المعروف بالصرامة حينما كان يلعب في صفوف المنتخب، أن خاليلوزيتش اعتمد فـ.ـي إقصائيات كأس إفريقيا على طريقة 2.4.4، وبعد ذلك اعتمد في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون علـ.ـى 3.3.4، وفي مباراة الكونغو لعب بـ2.5.3.

وتابع أمرابط: “ليس هناك عمل تكتيكي منظم.. وفي مباراة الإياب، يـ.ـوم الثلاثاء، إذا حدث وفاز المنتخب المغربي، سكون ذلك بفضل الجماهير المغربية، وليس بفضل عمل المدرب”.

وفي سياق متصل، تـُوجه انتقادات لاذعة للمسؤولين داخل المنتخب المغربـ.ـي، بسبب الاستمرار في استبعاد المهاجم عبد الرزاق حمـ.ـد الله الذي يقدم مستويات عالية طيلة السنوات الأخيرة.

ويخوض المنتخب المغربي، لقاءً، يبدو سهلا، يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري، بالمـ.ـركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن إياب المواجهة الفاصلة أمام الكونغو.، بعدما عاد بنتيجة إيجابية، من كينشاسا، إثر تعادله بـ(1.1).

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.