بسبب هجمات الحوثيين.. الملك يرسل برقية تضامن إلى الملك السعودي


بعث الملك محمد السادس برقية تضامن إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، وذلك على إثر الاعتداءات التـ.ـي تستهدف منشآت حيوية ومدنية بالمملكة السعودية، معربا عن أصدق مشاعر تضامنه مـ.ـع العاهل السعودي .

ومما جاء في برقية الملك “فقد تتبعت باستنكار شديد أنباء الاعتداءات الدنيئة والمتكررة التي تستـ.ـهدف منشآت حيوية ومدنية بالمملكة العربية السعودية” .

وأضاف الملك “وإذ أندد بشدة بهذه الأعمال التخريبية والإرهابية الجبانة، فإني أجدد التأكيد لكم علـ.ـى تضامن المملكة المغربية المطلق مع بلدكم الشقيق، ووقوفها الدائم إلى جانبه من أجل التصدي لهاته المحاولات المقيتة التي لا تستهدف أمن أراضيه وسلامة مواطنيه فحسب، بل وتشكل تهديدا للأمن الطاقي وإمداداته في العالم”.

- إشهار -

يـُذكر أن الحوثيين يشنون هجمات على الأراضي السعودية، كانت آخرها، يوم أمـ.ـس الجمعة 25 مارس الجاري، والتي تسببت في اندلاع حريق هائل في منشأة نفطية تابعـ.ـة لشركة أرامكو في مدينة جدة، حسب ما نقلته وسائل إعلام دولية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد