بنزيما يواصل هوايته المفضلة هذا الموسم


واصل اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما تألقه، رفقة فريقه ريال مدريد، إثر تسجيله لهدفين من أصل ثلاثة أهداف في شباك ريال مايوركا، مساء يوم أمس الإثنين 14 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة 28 من الليجا الإسبانية.

وسجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 55، وكريم بنزيما هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 77، والثاني في الدقيقة 82.

وكان كريم بنزيما قد خطف الأضواء، ليلة يوم الأربعاء الـ9 من مارس الجاري، بعدما قلب الطاولة على فريق باريس سان جيرمان، وقاد ريال مدريد إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

- إشهار -

وذكرت وسائل إعلام رياضية، أن بنزيما حقّق أرقاما مميزة، خلال انتصار فريقه بنتيجة (3-0) على ريال مايوركا، ومنها أنه وصل إلى صناعة 11 هدفا في الليجا هذا الموسم، ليعادل أفضل رقم له في موسم مع ريال مدريد، وذلك خلال موسم (2012-2013).

ومنها أيضا، أنه تمكن من الوصول إلى الهدف رقم 32 هذا الموسم في مختلف المسابقات، وعادل أفضل سجل تهديفي له بقميص الميرنجي في موسم (2011-2012).
يُذكر أن ريال مدريد، رفع رصيده بهذا الفوز إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد