الوداد يدك شباك الزمالك


بديل.أنفو

دك فريق الوداد الرياضي شباك ضيفه نادي الزمالك المصري، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي أُجريت مساء اليوم السبت 26 فبراير الجاري، بملعب محمد الخامس، في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وفجأ الفريق المصري الوداد الرياضي بهدف في الدقيقة الـ3 عن طريق أحمد سيد زيزو، لكن، سرعان ما عاد الفريق المغربي وأدرك التعادل.

وسجل الوداد في الدقيقة الـ27 عن طريق زهير المترجي، ثم في الدقيقة الـ37 عن طريق أمين فرحان، وأغلق يحيى جبران باب التسجيل في الدقيقة الـ87.

- إشهار -

وبهذا الفوز رفع الوداد رصيده إلى 6 نقاط، محافظا على مركزه الثاني في المجموعة خلف “أتليتيكو بيترو الأنغولي”، الذي يتصدر بـ7 نقاط، فيما بقي رصيد الزمالك المصري عند حدود نقطتين، في المرتبة الثالثة، ويأتي بعده فريق ساجرادا الأنجولي، في المرتبة الأخيرة، بنقطة واحدة.

وفي سياق متصل، فاز فريق الرجاء، يوم أمس، على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، بهدف لصفر، في المباراة التي جرت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن نفس المسابقة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد