توقيف أربعيني نصب على 120 ضحية


بديل.أنفو

علم موقع “بديل” من مصادر خاصة أن العناصر التابعة لولاية أمن بني ملال، تمكنت مساء يوم السبت 19 فبراير الجاري من توقيف أربعيني، يشتبه، بأنه نصب على عدد من المواطنات والمواطنين، بعدما استطاع إقناهم بقدرته على تهجيرهم إلى الديار الإسبانية.

وأفاد عدد من الضحايا في تصريحات متطابقة لموقع “بديل” أن المشتبه فيه، نصب عليهم في مبالغ مالية قُدرت بين مليون وثلاث ملايين سنتيم، كمبالغ تسبيقية للحصول عقود عمل بالخارج أو لتهجيرهم عبر القوارب.

وأشار الضحايا إلى أن العدد الإجمالي ممن نُصب عليهم بلغ، إلى حد الآن، 120 ضحية، مبرزين أن المشتبه فيه، كان قد هرب إلى مدينة الصويرة، قبل أن يعود إلى بني ملال، إثر إقناعه بذلك، لتتم محاصرته، وربط الاتصال بالعناصر الأمنية.

- إشهار -

ومن جهة أخرى، كان أزيد من 25 شابة وشاب، تقدموا يومه الخميس 03 فبراير الجاري، بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، يتهمون من خلالها أحد الأشخاص بالنصب عليهم عبر إيهامهم بأنه يستطيع التوسط لهم للحصول على عقود عمل بدولة السويد.

جدير بالذكر، أن جهة بني ملال خنيفرة تعرف تناميا كبيرا في مثل هذه القضايا، نظرا لقلة فرص الشغل، وانتشار البطالة .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد