طقم طبي بـ”مجلس عمالة الرباط” لتلقيح أعضائه وأطره


بديل.أنفو-

عبر أعضاء مكتب مجلس عمالة الرباط عن انخراطهم في استكمال مسار التلقيح، وذلك، حسب ما نقله بلاغ للمجلس، عقب اجتماعه مؤخرا بهذا الخصوص.

وذكر بلاغ لمجلس عمالة الرباط أن أعضاء المكتب عبروا بهذه المناسبة عن الانخراط في عملية استكمال مسار التلقيح، منوهين بالمبادرات الاستباقية التي اتخذتها المملكة المغربية لمحاربة الجائحة.

- إشهار -

وأوضح أنه في هذا الإطار، وإضافة إلى المبادرة التي اتخذها المجلس والمتمثلة في استضافة طاقم طبي مختص بالمقر المركزي لتطعيم أعضاء وأطر المجلس، فقد قام بحملة تحسيسية لفائدة المستشارين والمستشارات والموظفات والموظفين من أجل توعيتهم بأهمية التلقيح باعتباره الحل الوحيد لتحقيق المناعة الجماعية من أجل العودة التدريجية للحياة الطبيعية وحثهم بالإسراع إلى أخذ الجرعة الثالثة المعززة بغية إنجاح مسار التلقيح بالمغرب لحماية مكتسبات المناعة التي حققتها المملكة وتفادي أية انتكاسة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه من بين الموظفات والموظفين المعينين بادارة مجلس عمالة الرباط البالغ عددهم 99 ، فقد تلقى 94 منهم الجرعتين الأولى والثانية (94,94 في المائة)، فينا تلقى 71 منهم الجرعة الثالثة المعززة (71,71 في المائة).

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد