القضاء الأمريكي يصل لقاتل المهاجر المغربي عادل الدغوغي


بديل.أنفو-

انتهى التحقيق القضائي في قضية مقتل عادل الدغوغي، في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى توجيه اتهام رسمي إلى تيري دوان تورنر، الذي أطلق النار على سيارة الشاب المغربي، 31 عاما، وأرداه قتيلا.

وقررت هيئة المحلفين في ولاية تكساس، توجيه تهمة القتل العمد من الدرجة الأولى إلى مطلق النار تيري دوان تورنر، 65 عاما، وإعادة توصيف حادث إطلاق النار الذي خلف مقتل المهاجر المغربي في أكتوبر الماضي.

ووفق وكالة أسوشيتد بريس الأمريكية، فقد كشفت الشرطة الأمريكية في مدينة أوستن، أن تورنر أطلق النار على الدغوغي بينما كان يتراجع عن الممر حوالي الساعة 3:40 صباحا يوم 11 أكتوبر في منزل تورنر في مارتينديل، على بعد حوالي 50 كيلومترا جنوب مدينة أوستن.

وقال تورنر إن السائق سحب مسدسا نحوه، لكن المحققين قالوا إنهم لم يعثروا على أي سلاح ناري في السيارة.

وقالت السلطات إن الدغوغي توفي متأثرا بعيار ناري في رأسه، وآخر اخترق يده المرفوعة في البداية.

وكانت “أصوات مغاربية” تواصلت في وقت سابق، مع مسؤول بالسفارة المغربية في واشنطن، وأكد لها أن الدغوغي “يحمل الجنسيتين المغربية والأميركية وأنه كان متزوجا بمواطنة أميركية”، مضيفا أن وزارة الخارجية والقنصلية المغربية في نيويورك “تتابعان هذا الموضوع عن كثب”.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد