حادثة سير تسبب في نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى


بديل.أنفو

وقعت حادثة سير خطيرة وسط مدينة العرائش، زوال اليوم السبت 12 فبراير الجاري، وتسببت في إصابة سيدتين كانتا على الرصيف، بالإضافة إلى سائق السيارة، بجروح متفاوتة الخطورة، وجرى نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي لالة مريم.

وتسببت الحادثة، بحسب المعطيات المتوفّرة لموقع “بديل”، في خسائر مادية، وتعلق الأمر بثلاث سيارات منها سيارة أجرة، وكذا اقتلاع شجرتين من الشارع العام .

وقال شهود عيان لموقع “بديل”، إن الحادثة تسببت فيها سيارة رباعية الدفع بيضاء من نوع “Volvo”، بعدما فقد عليها السائق السيطرة، وانحرفت عن الطريق في اتجاه الرصيف.

- إشهار -

ونتج عن ذلك، حسب المصدر ذاته، اصطدام السيارة بسيدتين الأولى في عقدها الرابع وأخرى في عقدها الخامس، وبسيارتين؛ الأولى سيارة أجرة والثانية خاصة من نوع “بيجو” كانت مركونة بجانب سوق صغير.

هذا، وفور علمها بالحادث، الذي وقع بشارع خالد بن الوليد المتواجد وسط مدينة العرائش، حلت عناصر الأمن الوطني، بعين المكان، قصد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد