بعد الثلاثية.. الركراكي ينتفض ضد “الثقافة السلبية” لدى عدد من المغاربة


بديل.أنفو

انتقد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، “الثقافة السلبية” أو “ثقافة زرع الاحباط” التي يتبناها عددا من المغاربة الذين يتابعون مباريات كرة القدم.

جاء ذلك في تصريحات صحافية، أعقبت مباراة الوداد الرياضي، مساء يوم أمس الجمعة الـ11 من فبراير الجاري، أمام نظيره “ساجرادا اسبيرانسا” الأنغولي.

وفي إجابة للركراكي على سؤال حول الأداء غير المُقنع للوداد، انتفض قائلاً: “سأتكلم بكل صراحة.. أنتم الآن، كصحافة أو كمن لا يُريد الخير للوداد.. دائما تتكلمون بهذه الطريقة، كأنكم تُريدون إخراج النّاس، أو كأننا لا نُحقق نتائجا إيجابية”.

وتابع الركراكي موضحا: “نحن الآن نحتل الرتبة الأولى في البطولة، بفارق 6 نقاط.. واليوم، حققنا انتصارا بثلاثة أهداف في دوري أبطال إفريقيا.. صحيح نُريد الأحسن.. نُريد الفوز بخمسة أهداف أو ستة.. لكن نحن قُمنا بما يجب.. المباراة كانت صعبة، والفريق الذي وجهناه قدّم مباراة جيدة، وهذا ما يجب أن تفهموه.. وتتعلموا احترام الفُرق المنافسة”.

- إشهار -

وضمن تصريحه، أشار إلى مشاركات المنتخب المغربي، قائلا: عدد من المغاربة لا يحترمون الفرق المنافسة.. هذا ما وقع في كأس أمم إفريقيا، وفي كأس “العرب”، وهذا ما يقع دائما.. يجب أن نحترم الفرق المنافسة، ونكف عن “علاش؟ علاش؟ علاش؟”.

وأكد الركراكي أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح، ولن يسمح لمن يُحاول إبعادهم عن هدفهم، مشيرا إلى أنهم قدموا مباراة جيدة أمام الفريق الأنغولي.

يُشار إلى أن فريق الوداد الرياضي تمكّن من الفوز، أمس، في مباراته الأولى ضمن مجموعات دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل صفر، سجلهم كلا من “أشرف داري” في الدقيقة الـ45، و”يحيى جبران” في الدقيقة الـ52، و”غي مبينزا” في الدقيقة الـ72.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد