بني ملال.. موظفو الحي الجامعي يواصلون الاعتصام


بديل.أنفو

دخل موظفو الحي الجامعي، ببني ملال، في اعتصام مفتوح منذ الإثنين 31 يناير 2022 أمام مقر إدارة الحي الجامعي، بسبب تأخر صرف مستحقاتهم بخصوص الاقتطاعات المزدوجة المتعلقة باقتطاعات الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، منددين بالطريقة التي تُدبر بها إدارة المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية ONOUSC .

ورفع المعتصمون شعارات خلال الوقفات الاحتجاجية التي تخللت هذا المعتصم مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية.

- إشهار -

واعتبر محمد غالب الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش)، بأن الاعتصام هو رد على تماطل الإدارة المركزية للأحياء الجامعية في صرف الاقتطاعات المزدوجة المتعلقة باقتطاعات الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي لفائدة موظفي الحي الجامعي بني ملال رغم توصلها بكافة المعطيات الإدارية واسترجاعها للمبالغ المقتطعة في الحساب الخاص للحي الجامعي منذ سنة 2012.

ومن جانبه، أكد نور الدين أبرباش الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي والأحياء الجامعية (ك.د.ش) أن التنسيق النقابي للمكاتب المحلية قرر الاستمرار في تنفيذ الاعتصام إلى حين صرف هذه الاقتطاعات وانتزاع الحقوق العادلة والمشروعة لموظفي الحي الجامعي بني ملال.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد