توقيف عشريني من أفارقة جنوب الصحراء أشهر مسدسا في وجه مواطنين


بديل.أنفو

علم موقع “بديل” من مصادر مطلعة، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، تمكنت مساء الأحد 6 فبراير الجاري، من توقيف شخص ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، تظهر عليه علامات التشرد والخلل العقلي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإحداث خسائر مادية والتهديد باستعمال مجسم مسدس بلاستيكي.

وحسب المصدر، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن المعني بالأمر الذي اعتاد زيارة محل لبيع المأكولات الخفيفة بشارع بغداد ببني ملال لتناول وجبات غذائية، وعلى إثر خلاف مع صاحب المحل وزوجته، أشهر مجسم مسدس بلاستيكي في وجههما وأحدث خسائر مادية ببعض المزهريات الخاصة بالزينة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية عن توقيفه وحجز هذا المجسم الذي تبين أنه بلاستيكي.

- إشهار -

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجهوي ببني ملال في انتظار عرضه على الخبرة الطبية للتأكد من سلامته العقلية وإخضاعه للبحث القضائي الذي تم فتحه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد