حمد الله يُهدي منزلا مجهزا لعائلة ” ريان 


كشف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، في تدوينة على حسابه الرسمي على الأنستغرام، يوم الأحد 06 فبراير الجاري، أنه هدية عبارة عن منزل لعائلة الطفل “ريان”، كتعبير عن مواساته لهم في مصابهم الجلل.

وقال اللاعب المغربي حسب التدوينة ؛ “لقد مررنا بخمسة أيام قاصية جدا و خطفت قلوبنا نحن المغاربة و كل العرب و المسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح إبننا من ذلك البئر لاكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الاعلى

وأضاف عبد الرزاق حمد الله في تدوينته؛ “قد قررت و بإسمي و اسم عائلتي و بإسم كل المغاربة و المسلمين أن أساعد و أدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه و إخوته و أهديهم منزل مجهز بالكامل و نسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين. ”

- إشهار -

وتابع حمد الله قائلا؛ “وأرجو أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين و مغنيين و رياضيين و مسؤوليين و مشهورين جزاكم الله خير الجزاء و السلام عليكم ورحمة الله.”

وأشاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمبادرة اللاعب عبد الرزاق حمد الله، معتبرينها، خطوة تكرس مبدأ التضامن والتعاون.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد