“الكاف”.. يوقف لاعبين من المنتخب المغربي ويغرم الجامعة


بديل.أنفو- اجتمعت لجنة الانضباط في “الكاف” للبت في الوقائع التي تلت مباراة مصر والمغرب بالملعب “أحمدو أهيدجو”، بالدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية.

وكشفت اللجنة التابعة لـ“الكاف”، يوم 1 فبراير الجاري، أنها أوقفت لاعبي المنتخب الوطني المغربي سفيان بوفال وسفيان شاكلا، مع فرض غرامة 10 آلاف دولار على الجامعة الملكية لكرة القدم.

وفي السياق ذاته، وجهت اللجنة المذكورة، حسب بيان نشره الموقع الرسمي لـ”الكاف”، تحذيرا إلى “المسؤولين المغاربة الذين تواجدوا على مقاعد البدلاء بسبب سلوكهم غير الرياضي”.

وأشار “البيان” إلى أن روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار مساعد مدرب المنتخب المصري كارلوس كيروش دخل في شجار مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي القجع، عقب نهاية المباراة.

- إشهار -

ومن جهة أخرى، أوقفت اللجنة، لاعب المنتخب المصري مروان محمد مصطفى داود في المباراتين المقبلتين، وهما المباراة رقم 50 (نصف النهائي) والمباراة رقم 52 (النهائي) أو المباراة رقم 51 (مباراة المركز الثالث) لسلوكه العنيف، وفرض غرامة قدرها 5 آلاف دولار على الاتحاد المصري.

كما أعلنت توقيف مساعد مدرب مصر روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار أربع مباريات وهي المباراة رقم 50 (نصف النهائي) والمباراة رقم 52 (النهائي) أو مباراة رقم 51 (مباراة المركز الثالث) بالإضافة إلى المباراتين التاليتين مع منتخب بلاده، لاستخدامه لفتة بذيئة، وفرض غرامة قدرها 10 آلاف دولار أمريكي على الاتحاد المصري، مع فرض غرامة مالية مقدارها 10 آلاف دولار أمريكي على الاتحاد المصري للمعتدين المجهولين بالحادثة المذكورة أعلاه.

ووجه “الكاف” تحذيرا إلى كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر بسبب سلوكه غير المقبول على مقاعد البدلاء، حسب بلاغ الكونفدرالية الإفريقية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد