صيني يجهز على مواطنة مغربية خلال جلسة حميمية


بديل.أنفو- أقدم مواطن من جنسية صينية يبلغ من العمر 39 سنة، مقيم بشكل قانوني بالمغرب، ليلة الاثنين 31 يناير الجاري، على ارتكاب جريمة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضيين للموت.

وفي تفاصيل الجريمة، قالت مصادر أمنية “إن المعطيات الأولية للبحث تفيد دخول المشتبه به في خلاف مع الفتاة الضحية، نتيجة حالة السكر المفرطة خلال تواجدهما بشقة بقطاع بلفدير بمنطقة الحي المحمدي بالدار البيضاء، وذلك قبل أن يتطور الأمر إلى تعريضها لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض تسبب في وفاتها نتيجة مضاعفات الإصابات التي تعرضت لها خلال نقلها للمستشفى.

وأشار ذات المصدر إلى أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن الوطني مكنت من توقيف المواطن الصيني المشتبه فيه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز السكين المستعمل في تنفيذ هذا الاعتداء.

- إشهار -

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن الكشف عن خلفياتها ودوافعها

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حاقد يقول

    هذا لي كان باقي من الخليجيين إلى الصينيين . أصبحت المرأة المغربية ابخس بضاعة . ولا تلومو الدراجي. اذا قال ما قال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد