وحيد خليلودزيتش يدافع عن نفسه بعد الخسارة


بديل.أنفو

كشف بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 01 فبراير الجاري، أن وحيد حاليلوزيتش، سيعقد يوم الخميس المقبل بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (سلا)، ندوة صحفية يسلط lk خلالها الضوء على مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021 ).

وأشار البلاغ إلى أن هذه الندوة ستنظم بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، وستعمل الجامعة على نقل وقائعها على الموقع الرسمي للجامعة وقناتها على “اليوتيوب” وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على “الفيسبوك” و”التويتر”.

- إشهار -

جدير بالذكر أن خليلوزيتش فشل في تحقيق أولn الأهداف المسطرة في العقد المبرم مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث ينص العقد على التأهل إلى نصف نهائي كأس افريقيا، للبقاء على رأس العارضة التقنية للمنتخب المغربي.

وكان المنتخب الوطني قد ودع كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون، بعد انهزامه أمام منتخب مصر بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما عشية الأحد الماضي على أرضية ملعب أحمادو أهيدجو بياوندي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد